الرئيسية / البل اتبرك اعل كبارها

البل اتبرك اعل كبارها

بالداخلة.. جمعية حيبلتي للتراث والتارخ تنظم موسها السنوي

في إخبار توصلت شد أخبار الصحراء بنسخة منه أعلنت جمعية حيبلتي للتراث والتاريخ عن تنظيمها لندوة علمية في موسمها السنوي الثاني بشراكة مع الرابطة المحمدية للعلماء بجهة الداخلة وادي الذهب. تحت شعار ; حكماء المجتمع وأعيانه هم رواده عبر التاريخ وتحمل هذه النسخة من موسم الجمعية إسم علم  جهة الدخلة …

أكمل القراءة »

شوف فيديو البرلمانية حسناء أبو زيد تسعى إلى الإقناع في “90 دقيقة للإقناع” قضية الصحراء والاتحاد الاشتراكي وقضايا أخرى

حلت حسناء أبوزيد البرلمانية والقيادية في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ضيفة على حصة شهر أبريل لبرنامج “90 دقيقة للإقناع”، وناقش البرنامج عدة محاور من بينها، “البيت الداخلي للحزب” و”أداء الحزب في صف المعارضة”، إضافة إلى مواضيع الساعة السياسية، وفي مقدمتها القضية الوطنية الأولى

أكمل القراءة »

الدخيل: أغلب الصحراويين قرروا مصيرهم ولن يفرض علينا بان كيمون رأي الأقلية

خلال استضافته في برنامج «مناظرات المساء»، اعتبر السيد البشير الدخيل أن الجزائر لا يهمها استقلال الصحراء لأن ذلك سيزعزع استقرار تندوف وبشار وحاسي بيضا ومناطق أخرى. وقال الدخيل أحد القيادات السابقة في جبهة «البوليساريو» ورئيس جمعية منتدى البدائل الدولية، ملخصا الوضع الحالي والتصرفات والتصريحات المنحازة للأمين العام الأممي خلال زيارته …

أكمل القراءة »

شد أخبار الصحراء مع السيد الخطاط ينجا مرشح حزب الاستقلال لرئاسة جهة واد الذهب لكويرة

يخصص هذا الركن من جريدتكم شد أخبارالصحراء لإستلهام تجارب الشخصيات الوازنة في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية بمنطقة الصحراء لأنه لايمكن لأي مجتمع أن يتقدم أو ينجح في مساراته التنموية دون الرجوع لتجارب نخبه,والأخذ بآرائها ، والمثل الحساني يقول (سال إمجرب لاإتسال إطبيب). واليوم شد أخبار الصحراء وفي إطار إنارتها …

أكمل القراءة »

شد أخبار الصحراء مع البرلماني السابق البروفيسور محمد تقي الله الشيخ ماء العينين رئيس جمعية واد الذهب للتعاون الدولي

يخصص هذا الركن من جريدتكم شد أخبارالصحراء لإستلهام تجارب الشخصيات الوازنة في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية بمنطقة الصحراء لأنه لايمكن لأي مجتمع أن يتقدم أو ينجح في مساراته التنموية دون الرجوع لتجارب نخبه,والأخذ بآرائها ، والمثل الحساني يقول (سال إمجرب لاإتسال إطبيب). واليوم شد أخبار الصحراء مع القانوني والسياسي …

أكمل القراءة »

حوار مع الخلفي: 2014 كانت سنة تميز النموذج المغربي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وخارجيا

اعتبر مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن سنة 2014 كانت سنة بلورة المغرب لفكرة التحاقه بركب الدول الصاعدة، وذلك تحت القيادة الملكية، وأيضا بتعاون مختلف المؤسسات، والفاعلين في إطار مقاربة تشاركية شكلت أساس شعار الإصلاح في إطار الاستقرار والذي أضحى برنامجا للمغرب في إطار محيط إقليمي مضطرب. …

أكمل القراءة »

امباركة بوعيده لشد أخبار الصحراء : التزامات محمد عبد العزيز لا تلزمه إلا هو !.

يخصص هذا الركن من جريدتكم شد أخبارالصحراء ، لإستلهام تجارب الشخصيات الوازنة في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية بمنطقة الصحراء لأنه لايمكن لأي مجتمع أن يتقدم أو ينجح في مساراته التنموية دون الرجوع لتجارب نخبه، والأخذ بآرائها، والمثل الحساني يقول (سال إمجرب لاإتسال إطبيب).     جريدة شد أخبار الصحراء …

أكمل القراءة »

خاص : شد أخبار الصحراء مع زعيم خط الشهيد المعارض لقيادة البوليساريو

شكل حضور المحجوب السالك، زعيم خط الشهيد، المعارض لقيادة البوليساريو، مفاجأة في الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، التي اختتمت الاحد 30 نونبر، في مراكش.  السالك، المقيم في إسبانيا والحامل لجواز سفر اسباني ، في شد أخبار الصحراء مع شد أخبارالصحراء ،عبرعن مواقف منتقدة للقيادة الحالية لجبهة البوليساريو ، واصفا …

أكمل القراءة »

شد أخبارالصحراء تشد الاخبار مع السيد مسكه حمو فاعل سياسي واقتصادي وبرلماني سابق بجهة واد الذهب لكوير

يخصص هذا الركن من جريدتكم شد أخبارالصحراء لإستلهام تجارب الشخصيات الوازنة في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية بمنطقة الصحراء لأنه لايمكن لأي مجتمع أن يتقدم أو ينجح في مساراته التنموية دون الرجوع لتجارب نخبه,والأخذ بآرائها, والمثل الحساني يقول (سال إمجرب لاإتسال إطبيب). شد اخبار الصحراء تشد اخبار الصحراء مع المستشار …

أكمل القراءة »

ام : لأول مرة مع إمرأة ،شد أخبارالصحراء تشد الأخبار مع الفاعلة الجمعوية الأستاذة الجيدة الليبك مدير

يخصص هذا الركن من جريدتكم شد أخبارالصحراء لإستلهام تجارب الشخصيات الوازنة في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية والاجتماعية بمنطقة الصحراء لأنه لايمكن لأي مجتمع أن يتقدم أو ينجح في مساراته التنموية دون الرجوع لتجارب نخبه,والأخذ بآرائها, والمثل الحساني يقول (سال إمجرب لاإتسال إطبيب). في هذ الركن نشد اخبارالصحراء مع السيدة : …

أكمل القراءة »