الرئيسية / شد أخبار الناس / المواقع الاخبارية / أهم ما تناولته صحف الخميس 18 اكتوبر 2018

أهم ما تناولته صحف الخميس 18 اكتوبر 2018

نبدأ جولتنا في الصحف الوطنية الصادرة ليوم غد الخميس من “الصباح”، حيث كشفت أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، غاضب من الناخب الوطني هيرفي رونار، بعد الأداء الباهت الذي ظهر به المنتخب المغربي في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم القادمة بالكاميرون.

وحسب الجريدة، فلقجع سيجتمع برونار في الأيام القليلة القادمة من أجل تقييم المباراتين الماضيتين أمام منتخب جزر القمر، إذ يرى رئيس الجامعة أن مستوى “الأسود” تراجع بشكل كبير في المرحلة الماضية، ويرغب في الاستماع للناخب الوطني وتبرير اختياراته التقنية.

في موضوع أخر، قال ذات المنبر إن محمد بودريقة، الرئيس السابق لفريق الرجاء البيضاوي، استثنى سعيد حسبان، من مأدبة عشاء أقامها يوم أمس، على شرف فعاليات “رجاوية”.

وأفاد المنبر ذاته أن حفل العشاء عرف حضور أعضاء المكتب المسير الجديد للفريق والرؤساء السابقين، بغرض تذويب الخلافات بين مجموعة من الفعاليات، مستثنيا حسبان الذي كانت له مشاكل مع معظم الفعاليات “الرجاوية”.

“المساء” أوردت خبر تواصل أشغال الصيانة بملعب فاس الكبير، استعدادا لاحتضان مباراة نصف نهائي كأس العرش، الذي سيجمع فريق نهضة بركان بالوداد الرياضي يوم الجمعة 2 نونبر القادم.

وأكدت أيضا أن الأشغال تهم بالخصوص عشب الملعب، الذي يعرف تضررا كبيرا بحكم إجراء عدد كبير من المباريات على أرضيته، إذ سيشهد خوض فريق وداد فاس مباراة ضمن القسم الثاني أمام أولمبيك الدشيرة، بالإضافة لمباراة أخرى عن نفس البطولة بين المغرب الفاسي وشباب المسيرة.

ننهي جولتنا من “الأخبار”، إذ أفادت أن فرق الوداد والرجاء البيضاويين، والدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة، يتربصون باللاعب حميد أحداد، مهاجم الزمالك المصري، بعد قراره العودة إلى الدوري المغربي.

وحسب مصادر الجريدة، ففترة الانتقالات الشتوية القادمة ستعرف منافسة الأندية المذكورة على خدمات اللاعب، الذي قرر عدم استمراره في مصر بحكم عدم لعبه وتهميشه من قبل مسؤولي فريقه المصري.

وفي خبر آخر، نقرأ من نفس الجريدة أن منير البرازي، مدرب حراس فريق نهضة بركان، تعرض لوعكة صحية، ستبعده عن العمل مع الطاقم التقني المساعد للمدرب منير الجعواني.

وحسب الجريدة نفسها، فإدارة الفريق البركاني استغنت عن البرازي وتعاقدت مع عبد الحكيم الدكالي خلفا له، الذي يتوفر على خبرة مع أندية الفتح الرباطي والمنتخب المغربي للقاعة.

شاهد أيضاً

العيون ..سطو على وكالة استخلاص فاتورات يؤدي الى توقف 16 مبحوث عنه

عرف حي الدويرات بالعيون مساء أمس السبت ،عملية سطو إستهدفت وكالة استخلاص فاتورات الماء والهاتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: