الرئيسية / آراء حرة / السملالي يكتب : حزب التجمع الوطني للاحرار : مرحلة جديدة

السملالي يكتب : حزب التجمع الوطني للاحرار : مرحلة جديدة

بقلم ,العبادلة السملالي

حقوقي عضو تنسيقية التجمع الوطني للأحرار

بجهة الداخلة وادي الذهب

فقدان الثقة فجأة في حزب سياسي هو ببساطة أننا ندق باب الهراء. في كل التزام سياسي من الواجب تعزيز الثقة وحمايتها ، وقبل كل شيء الحفاظ عليها بعناية من أولئك الذين يعظون في المياه العكرة. ومن أولئك الذين لم يعد بإمكانهم متابعة مجرى الأحداث.

لم يسبق أبدا للثقة التي وضعتها في حزبي وقائده الجديد ، السيد أخنوش ، انها في أي وقت من الأوقات ، ابدا، لم تصاب بثقل أو دنس. لذلك ، أودي أن أنقل إليه و من خلاله الى السيد ولد حرمة الله المنسق الجهوي للحزب وإلى جميع المناضلات و المناضلين ، امتناني العميق للحظة الصمت التي قاموا بها بمناسبة و فات اخي الكبير التقي ، النقي و البار محمد ماءالعينين السملالي و ذلك بالأمس بمناسبة زيارة وفد هام من الحزب لوادي الذهب

آمل أن يتمخض عن زيارة وفد المكتب السياسي للحزب في الداخلة يوم الجمعة 31 أغسطس لقاء يقود حزبنا إلى الأمام.
كما أن اختيار من طرف الرئيس السيد عزيز اخوش ابن الداخلة المحترم السيد محمد لمين حرمة الله على رأس التنسيقية الجهوية للحزب سيتمخض عنه ايضا تحسين صورة حزبنا السياسي و تعزيز وجوده على المستوي الجهوي الشئ الذي بدون شك سيكون له انعكاسات جد اجابية على المستوي الوطني.

اليوم ، أكثر من أي وقت مضى ، يجب أن تكون توجهات رئيس حزبنا ، السيد أخننوش ، مصدرا للدافع والإلهام و أيضا وسيلة لتعزيز ثقتنا بقيادتنا الجهوية والوطنية وفي أنفسنا. اننا مدينون لأنفسنا بأن نكون من المناضلين المخلصين الذين سيعملون ، جسد وروح ، من أجل المزيد من تحصيل الإنجازات لحزبنا من جهة و لمصلحة الأمة كلها من جهة اخرى.

بما أني حالياً في موريتانيا (نواديبو) أوان التصويت الانتخابي ، لا يسعني إلا أن أتمنى السعادة والازدهار للشعب الموريتاني الشقيق و العزيز وأتمنى له خياراً جيداً من بين أبنائه الجديرين و الغيورين على وطنهم موريتانيا.

عاشت الصداقة المغربية الموريتانية تحت قيادة البلدين الشقيقين.

شاهد أيضاً

حالة الطقس ليوم السبت حسب مديرية الأرصاد الجوية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، السبت، أن يستمر الطقس الحار بأقصى الجنوب الشرقي للمملكة وداخل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: