الرئيسية / إنفاظة / زيارة إسبانية لملعب طنجة الكبير قبل مباراة كأس السوبر

زيارة إسبانية لملعب طنجة الكبير قبل مباراة كأس السوبر

عَلمت “هسبورت”، أن وفدا من الاتحاد الإسباني قد قام أمس، بزيارة لمركب طنجة الكبير، للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة باستضافة نهائي كأس السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة وإشبيلية الإسبانيين، يوم الأحد المقبل، وذلك بعد الندوة الصحفية التي عقدت أمس الثلاثاء، بحضور كل من فوزي لقجع، الجامعة المغربية لكرة القدم، ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني.

وستستمر زيارات ممثلي الاتحاد الإسباني لمركب طنجة الكبير، قبل موعد السوبر الإسباني، لإنهاء جميع الترتيبات الخاصة بالنهائي، من لوحات إشهارية، الأمكنة المخصصة للحضور الرسمي والـVIP، وكل الأمور التنظيمية واللوجستيكية وما إلى غير ذلك، رغبة منهم في إنجاح هذا العرس الكروي الذي سيجرى للمرة الأولى خارج الديار الإسبانية.

ومعلوم أن أكثر من نصف التذاكر التي تم طرحها قد بيعت خلال الأيام الماضية، إذ نفذت تذاكر الدرجة الثالثة من فئة 350 درهما في موقع الجامعة، فيما من المتوقّع أن تلعب مباراة السوبر الإسباني بشبابيك مغلقة، كما يعمل المسؤولون على مراجعة الترقيم في مدرّجات ملعب طنجة الكبير، لضمان تنظيم محكم، خصوصا وأنه سيتم الاعتماد على الترقيم في مقاعد الجماهير.

وشدّد مصدر “هسبورت”، على أن كل شخص يرغب في متابعة السوبر الإسباني من داخل ملعب طنجة الكبير عليه اقتناء تذكرة خاصة بها، إذ يمنع دخول الأطفال مجانا رفقة أولياء أمورهم، مردفا: “على الأطفال أن يتوفّروا على تذاكر أيضا، إذ يمنع منعا كليا دخولهم الملعب مجانا رفقة آبائهم، وليس كما هو معمول به في مباريات البطولة الوطنية”.

وأكّد المتحدّث ذاته، أن مرآب السيارات الخاص بملعب طنجة الكبير، لن يكون متاحا للجماهير الراغبة في متابعة مباراة “السبور” الإسباني، إذ سيكون عليها قطع مسافة معينة مشيا على الأقدام، مع الإدلاء بالتذاكر للسماح لها بالولوج، تفاديا لدخول جماهير لا تتوفّر على التذاكر.

شاهد أيضاً

هام … للتلاميذ وذويهم ..هذا هو تاريخ الدخول المدرسي !!

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني والبحث العلمي الموسم الدراسي 2019-2018 سينطلق بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: